الجمعة، 23 يناير 2009

تسألينى

تسألينى كيف اكتب الأغانى
كيف يأتينى شيطان الشعر بالأمانى
الا تعلمى ان عيناك شيطان شعرى
عندما ينبض قلبى بالتمنى
ويتمنى منك بأشعاره أن تغنى
يطلب منك دائما ...... أن تَمنى
فهل أطمع بنظرة من عيناك ان تمِنى
بوحى الشعر ارغب ان تحنى
بنداء العاشق اطلب منك ان لاتجنى
فأنت أنت الحياه ووحى وفنى
فحبك دوما رحيق حياتى فلا تهنى

هناك 4 تعليقات:

عمرو جويلى يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك ياعزيزى على زيارتك لمدونتى
ولكن لى بعض التعليقات على كلامك :
كنت أمزح معك عندما قلت لك فى تعليق سابق لى أنت لسه زملكاوى
ثانيا: أنا لم أنصب نفسى قاضيا فى موضوع أوباما والراب ولنى أتوقع هذ السيناريو وهذه وجهة نظرى الشخية
ثالثا أرجو أن تبلغنى بميعاد صدور كتابك وأدو لك بالتوفيق
رابعا : القصيدة حلوة ومعبرة واستمتعت بها
وأخيرا وليس آخرا أرجوا إستمرار مد جسور التواصل بيننا

تحيات اللؤلؤة

عمرو جويلى يقول...

عزيزى الأخ هشام
معلش والله إتأخرت عليك
أرجو أن تخبرنى بموعد صدور كتابك
أما بخصوص أخر تعليق لى عندما قلت لك إنت لسه زملكاوى فكان ذلك مزاح منى لك
أما بالنسبة للقصيدة الجديدة فهى من حيث المعنى والمضمون
مع تحيات اللؤلؤة

وأتمنى التواصل بيننا

Hesham يقول...

اولا انا شاكر للغاية على اهتمامك بما اكتبه وقبل ان اتطرق لموضوع الكتاب صدقنى طبعا انا عارف انك كنت تمزح فى موضوع الزمالك صدقنى انا الاخر عندما ارسلت لك رد على هذا فهو ايضا مزاح فالزمالك بالنسبة لى هو 90 دقيقه ينتهى بعدها علاقتى به (هو يعنى الفرق دى بتدينا فلوس علشان نشجعها كلها تضيع وقت وعلى راى سهير البابلى هايدى مناغشه ) المهم بالنسبة للكتاب فأنا لم انتهى منه بعد صحيح هو قارب على الإنتهاء ولكن عندما بدات الأزمة المالية الدولية دفعتنى لاضافة أبعاد الازمة على المنطقة العربية للتأكيد على ماجاء بالكتاب من أفكار أن العرب ليس لهم سوى العرب ليس انطلاقاً من القومية العربية فهى موضه انتهت ولكن إنطلاقا من المصلحة الإقتصادية اسوة بالإتحاد الاوروبى عموما يسرنى جدا ان تقرا كتابى وانت اول مشجع لى ولذلك فصدقنى حينما اصدر الكتاب ستكون انت صاحب النسخة الهدية ( وشكلها كده ياباشا انه حتكون النسخة الوحيده ايضا المقرؤه فمن سيشترى كتاب لكاتب مجهول فالاحسن انى اهديه

Mona يقول...

أنا قرأت البوست ده النهاردة - ومش عارفى أخبار الكتاب ايه ؟؟ أنا برضة عايزة أقراها وهو يعنى كل واحد قريناله ياهشام كان معروف ده الناس الى بتكتب دلوقت جديدة خالص -
وبعدين هو أنت زملكاوى أخ كده مش حلو :)))) بس القصيدة تحفة بجد رقيقة جدا - يسلم قلمك

اصدقائى الاعزاء

شكرا لزيارتكم لمدونتى تمنياتى ان تحوز إعجابكم دائما واتمنى المزيد من تعليقاتكم سواء من يتفق معى فى الرأى أو يختلف وطبقا للمقولة المشهورة شكرا لمن قال نعم وشكرررررررا لمن قال لا ( والحدق يفهم )