الجمعة، 14 أغسطس 2009

قبل الرحيل ----- أنجى بتاعتى مغلبانى ياعلى

اريد أن اراك شمس الشموس قبل الرحيل
فما عاد فى العمر غير القليل
قد كنت نجماً ساطعا فى السماء
والأن صار الضوء ضوءا هزيل
أين انت ... اين ماضى الزمن الجميل
اين النسيم العليل وظل النخيل ؟
قد كنت فى الماضى ضوءا يهدى التائهين
كنت وطنا لكل شريد تاه منه السبيل
قالوا عنك مهد الحياه فى عمر الزمن الطويل
اين تاه الضوء اين صار الزمن الجميل
عودى ياحياتى شمسا كما كنت
لا كوكب يتوارى خجلا ........ فلا مستحيل
اغلى اماني ياحياتى ان ارى شمسك تسطع من جديد
قبل الرحيل

الى مصر

هناك 21 تعليقًا:

نوسه وريمان فى هاكونا مطاطا يقول...

انا اول تعليق بحجز


وهعوووووووود


ايناس

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

ما كنت ادري أن اللوحات تعشق
ما كنت ادري أن الأرواح بالحب تخلق
ما كنت ادري أن العيون بدمعها تحرق

أمتلأت في ليل حاقد ونهار لامس ظلامه أروع أحاسيسي

لم يعرفو بعد أنني تحملت فوق طاقتي وأن سقوطي

كان من صنعهم ووضعت عليه بصمتي

لم يعرفو بعد أنني مصرة على الرحيل بعيدآ عنهم

وسأحمل معي حقيبة ذكرياتي الجميلة عنهم

ولن أنسى أن أحمل معي أقلامي وأوراقي

لأسجل فيها أول ذكرى وعبارتي لأولى ستكون

بسم الله المستعان الذي أعانني على الصبر

وجعل النسيان نعمة ورحمة في حياة لأنسان

الله عليك ياهشام بجد جميله قووى

مودتى

مي يقول...

قد كنت فى الماضى ضوءا يهدى التائهينk كنت وطنا لكل شريد تاه منه السبيل

اجمل ماقيل فى حب الوطن
كلماتك رقيقة جداااااااااا
واحساسك عالى
كتبت فابدعت يا صديقى
تحياتى ليك

Hesham يقول...

الاخوة الاعزاء هاكونا مطاطا
انا عايز اعرف ودا من ايه على راى عادل امام ودى سحليه عدت على رقبتك ولا ايه اكثر الله من امثالكم الذين يزيحون الهم عن القلوب بجد فعلا برضه احنا محتاجين شوية تهييس علشان منموتش من الحسره صباحو عنب

Hesham يقول...

ايناس
ايه الجمال والروعه دى بجد كلماتك جميله فعلا مشروع شاعرة منافسه دمت لى خير صديقه

Hesham يقول...

الى مى
اخجلتم تواضعنا اشكرك على كلماتك الأرق واحاسيسك العاليه فمن يشعر بجمال الكلمات هو ارق ممن يكتبها

ليس فقيرا من يحب يقول...

السلام عليكم

ازيك يا استاذ هشام

كل سنه وحضرتك طيب

كلماتك رائعه

تسلم ايديك يارب

تقبل مرورى
فى حفظ الله

Hesham يقول...

سهورة
ادام الله دوام مرورك على مدونتى وكل عام وانتى بخير

رضا الكومى يقول...

لو إنجى دى هى مصر

فربنا يبعد عنها العصابات

علشان ترجع تانى

ضوءا يهدى التائهين

و مهد الحياه فى عمر الزمن الطويل

شكراً على كلماتك الرائعة يا هشام

marwa يقول...

السلام عليكم
كل سنة وانت طيب
كلمات جميلة من انسان مصري قلبا وقالبا
أدام الله عليك حب الوطن ورونق الزمن الجميل يا أصدق فنان جميل
دمت مبدع دوما
تحياتي

Hesham يقول...

استاذ رضا
والله فعلا مصر مغلبانى ومغلبه الناس كلها هل اتى زمان علينا تصبح فيه انجازاتنا فقط تنحصر فى كره اليد والاسكواش يعنى 7000 سنه يصفصفوا على دول والله حرام

Hesham يقول...

الى مروة
وانت طيبه يامروة وان شاء الله رمضان يكون عليكى والأسرة كلها بالخير والبركات واشكرك على كلماتك الرقيقة

شبه إنسانه .....( سهوره ) يقول...

لا تسلنى ....

فلقد عزمت الارتحال

بل إننى فعلا رحلت

ما أروع كلماتك

تحياتى لك ودام قلمك مبدعا

Hesham يقول...

الى سهورة
سلمت يداك لهذا الكلام الجمييييييييييييل بجد حاولى تكملى هذه الكلمات لتكون قصيدة جميله كل عام وانتى بخير

Atef Shahin يقول...

تحياتي
معانٍ جميلة
أسلوب رائع
قلم رشيق

Nana يقول...

جميلة قوى وبسيطة وتدخل القلب علطول

حازم النبراوي يقول...

كل سنة وانت طيب

ورمضان كريم

تحياتى

Hesham يقول...

استاذ عاطف
اولا كل سنه وانت طيب وثانيا اشكرك تشريف مدونتى ويارب تكون عجبتك
تحياتى

Hesham يقول...

نانا
اشكرك على كلامك وكل سنه وانتى طيبه

Hesham يقول...

حازم باشا كل سنه وانت طيب ياترى حنشوف بعض فى رمضان هنا ولا مش حينفع؟

Unknown يقول...

لا حرمك الله منها
ولا حرمها منك
استاذ هشام
وما يعرف
قيمتها
وغلاوتها الا
من تغرب عنها !
مصر غريبة فى هذا
استاذنا :حبها يزيد وانت
بعيد عنهــــــــــــــــا

اصدقائى الاعزاء

شكرا لزيارتكم لمدونتى تمنياتى ان تحوز إعجابكم دائما واتمنى المزيد من تعليقاتكم سواء من يتفق معى فى الرأى أو يختلف وطبقا للمقولة المشهورة شكرا لمن قال نعم وشكرررررررا لمن قال لا ( والحدق يفهم )