الثلاثاء، 17 نوفمبر 2009

أمجاد ياعرب أمجاد

طبعا يااصدقائى انتوا عارفين انا حتكلم فى ايه من العنوان !!!! لو أن حشد القوى الإعلامية الذى يتم حاليا لمباراه كورة يتم لصالح قضايانا الوطنيه الأخرى لكان لنا شأن أخر .
ورغم اننى من الرافضين لنظرية المؤامرة إلا اننى أجد نفسى مضطرا لقبولها هنا نعم هى مؤامرة ولكن مؤامرة على انفسنا بأيدينا !!! أو فلنقل بيدى لابيدى عمرو - إلا بالحق مين عمرو دا ؟؟؟
عموما أنا تعمدت أن أكتب هنا قبل المباراه الفاصلة التى من خلالها سيتم تحرير القدس !!!؟؟؟ أقصد تحرير كأس العالم عموما المشكلة وكما سبق وأن طرحت مرارا وتكرارا لماذا هذا العداء بين العرب ليس القادة أو الساسة ولكنه عداء خفى بين الشعوب العربية وكأن عوامل التوحد هى ذاتها عوامل الفراق ؟؟؟ وكا سبق وأن طرحت فى اصدار سابق أننا لانتعلم من غيرنا ولانتعلم من أخطائنا وأعود واكرر أن الفرق بين الأنسان والفأر أن الفأر لايتعلم من التاريخ ويظل يواجه القط ليأكله القط منذ ان وجد القط والفأر فلا الفأر تعلم من أجداده الفئران ولانحن تعلمنا من أخطاء الأجداد ؟؟؟!!! عموما سيظل هكذا حالنا وسنظل نتغنى دوما ودائما وابدا أمجاد ياعرب أمجاد - وعلى رأى شادية أغانى أغانى وبس مبخدش منك غير اغانى !!!!!! الله يرحمك يامدبولى

هناك 5 تعليقات:

ريمان يقول...

السلام عليكم

ماشاء الله على مقالتك


انا متفقه مع حضرتك تماما


سعيده بمرورى فى مدونتك


تحياتى لقلمك ولفكرك

فى انتظار الجديد

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

ازيك يا هشام
اخبارك ايةةةةةةةةةةة

وحشتنى كتير
ربنا يطمنى عليك

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

مقالك وكلماتك واى حاجه بتعجبنى قوووووووووووووى

ربنا يكرمك يارب
على ما خطتنا لنا
الله يرحمك يا مدبولى هههههههههههه
جامده

Hesham يقول...

الى ريمان
اشكرك شكرا جزيلا على متابعتك المستمرة واتمنى دوما ان تكون مقالاتى محل تقديرك

Hesham يقول...

الى انوس
اخبارك ايه انا دائما متابع لما تصدرينه من مقالات وبجد ربنا معاكى ويكرمك دوما واشكرك على السؤال يانعم الصديقةالمخلصه

اصدقائى الاعزاء

شكرا لزيارتكم لمدونتى تمنياتى ان تحوز إعجابكم دائما واتمنى المزيد من تعليقاتكم سواء من يتفق معى فى الرأى أو يختلف وطبقا للمقولة المشهورة شكرا لمن قال نعم وشكرررررررا لمن قال لا ( والحدق يفهم )