الخميس، 17 نوفمبر 2011

الحلقة الأولى - ومن الحب ماقتل

لاينبع الشر فقط من الكراهية ولكنه يمكن ان ينبع من الحب ايضا فهناك مثال يقول من الحب ماقتل وشخصيتنا الليله هى امرأه هى ام قامت بقتل اولادها السته الصغار نعم صدق وصدقى اصدقائى ام قتلت اولادها السته امام عينيها بالسم فقط لارتباطها بزوج مخبول ارتبط بزعيم مجنون .
تلك الأم هى السيدة جوبلز زوجه وزير دعاية الزعيم النازى هتلر انه جوزيف جوبلز !!!! والحكاية باختصار انه عقب تأكد الألمان بحقيقة هزيمة المانيا وان الحلفاء على ابواب برلين عاصمة المانيا من كل جانب فالسوفيت انذاك قادمون من الشرق يحلمون بالانتقام والامريكان والأنجليز قادمون من الغرب يحلمون باحتلال المانيا وفى هذه اللحظة قرر الزعماء الالمان وهم فى مخبئهم الاخير ان ينتحروا جميعا حتى لايقعوا فى يد الأعداء وبالتالى يتم محاكتهم كمجرمى حرب وانتحر هتلر وزوجته ايفا رميا بالرصاص بعد اعطاءهم اوامر بذلك للحرس الخاص بهتلر ثم تم احراق جثثهم.
وقام جوبلز والذى كان لديه سته اولاد صغار اكبرهم عمرا كان اثنا عشر عاما ان يقوم بمحاولة يائسة للاتصال بالامريكان لتهريب زوجته واولاده الى الجانب الغربى حيث الغزو الأمريكى فى رايه ارحم من الجيش الأحمر السوفيتى ثم ينتحر هو مثل زعيمـــه هتلر .

الا ان زوجته رفضت ذلك تماما وآبت على نفسها الهروب من المصير المحتوم واتفقت مع زوجها على قتل اولادهم ثم الانتحار وبالفعل يلعب الأولاد فى حديقة المخبأ ببراءة الأطفال وهم لايدرون شيئا عن مصيرهم المظلم وهنا نادت الأم اطفالها واجتمعت الأسرة على العشاء الاخير وقام جوبلز بوضع السم لاولاده وقال لها " ساعدينى ان شعرت انى بدأت اضعف " فانتصبت واقفة قائلة " لقد كنت شجاعا وسنظل دائما مع هتلر لن نفارقه حيا او ميتا " وتناول الأطفال السم مع العشاء وكانت النهاية .
مات الأطفال السته أمام عين الام وبارادتها الكاملة وباعصابها الباردة قربانا لايمانها بالنازية وزعيمها ولم تطرف لها عين واتجهت هى وزوجها حاملين جثامين اولادهم الى الساحة الخلفية للمخبأ ثم اعطى جوبلز تعليماته للحراس بقتلهم وحرق جثثهم هو وزوجته واولادهم فى ساحة المخبأ اسوة بزعيمه النازى حيا وميتا .
ارأيتم شرا مستطيرا مثل هذا ؟ نعم هتلر قتل الملايين واحرق اليهود ودمر البلاد والعباد ولكن الشر ليس بعدد القتلى فهم فى حرب عالميه تحتمل القتال والكر والفر اما ان اقتل اولادى فهذا شر من نوع جديد .
على هامش المعنى
أسطورة موتشيه ثيان: كانت خادمة في القصر الإمبراطوري في الصين، عندما توفيت امها، رأت في جنازتها شخصا احبته..لم تعلم عنه شيئا ولم تحاول التقرب منه. بعد فترة قامت بقتل أختها وأخاها ومن ثم الإمبراطور. فعلم ابن الامبراطور بجريمتها فسألها عن السبب فأجابت انها قتلتهم جميعا لعلها ترى الشخص ذاته الذي رأته في جنازة امها مرة أخرى. فأعجب ابن الامبراطور بحبها وطريقة تفكيرها فتزوجها وتوجها امبراطورة على مملكة الصين.

هناك 3 تعليقات:

فافى يقول...

تحياتى لك ولو ان شريكها رجل لكن لقيتها فين القصه دى

Hesham يقول...

الى فافى
اصلى انا احب اقرا قصص ابطال وزعماء الحرب العالمية الثانية من زمان كان فيه دار نشر لبنانى عاملة سلسلة عن هؤلاء الناس انا كنت طبعا فاكر الموضوع بس مش بتفاصيلة فكتبت جوبلز عن الجوجول وطلعت القصة

Hesham يقول...

طبعا اشكر لكى مساندتى فى المنافسة وتعليقك

اصدقائى الاعزاء

شكرا لزيارتكم لمدونتى تمنياتى ان تحوز إعجابكم دائما واتمنى المزيد من تعليقاتكم سواء من يتفق معى فى الرأى أو يختلف وطبقا للمقولة المشهورة شكرا لمن قال نعم وشكرررررررا لمن قال لا ( والحدق يفهم )